-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

توظيف - إدماج عمال عقود ما قبل التشغيل : مرسوم تنفيذي لإدماج عقود ما قبل التشغيل سيصدر هذا الأربعاء.

توظيف - إدماج عمال عقود ما قبل التشغيل : مرسوم تنفيذي لإدماج عقود ما قبل التشغيل سيصدر هذا الأربعاء.


 يصدر الأربعاء، مرسوم تنفیذي خاص بإدماج عقود ما قبل التشغیل، استكمالا لما قد أعلنت به الحكومة في وقت سابق.

وقال السیناتور، عبد الوھاب بن زعیم، نقلا عن وزير المالیة، محمد لوكال، الذي استقبل بمجلس الأمة، الیوم، لعرض مشروع القانون العضوي المتعلق بقوانین المالیة، على اللجنة الاقتصادية، إن الحكومة قد قررت إدماج جمیع الشباب الذين يشتغلون وفقا لصیغة عقود ما قبل التشغیل ، موضحا أن مرسوما تنفیذيا سیصدر يوم الأربعاء، لتأكید ذلك.

وأوضح محمد لوكال، أن الحكومة تقدر العمل الذي يقوم به الموظفون في ھذه الصیغة، مبرزا أن إدماجھم سیكون بصیغة عادلة تدريجیا في ثلاث سنوات على أقصى حد.

ونقل لوكال، إلى السیناتورات، أن جمیع القطاعات الحكومیة شرعت في تحیین ملفات المعنیین، وأن الآلاف سیستفیدون نھاية الشھر من الإدماج، ولن تتوقف العملیة إلى غاية استكمالھم كلھم.

واقترح السیناتور عبد الوھاب بن زعیم، تسلیم المعنیین بالإدماج شھادات رسمیة تثبت للجمیع أنھم معنیون بالإدماج حسب الرزنامة التي ستقررھا الحكومة، في حین تلقى وعدا من وزير المالیة بالتكفل بالموضوع لدى اجتماع الحكومة.

المصدر : موقع البلاد

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020