-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هنا تجدون قائمة الأسماء الراغبة في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 إلى غاية مساء الجمعة.

هنا تجدون قائمة الأسماء الراغبة في الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر 2019 إلى غاية مساء الجمعة.


كشف عضو السلطة المستقلة للانتخابات رئيس لجنة الإعلام، علي ذراع، وصول عدد الأشخاص الراغبين في الترشح للاستحقاقات الرئاسية المقبلة إلى 14 شخصا سحبوا استمارات التوقيع لتكوين ملف الترشح.

وأكد ذراع في إتصال هاتفي مع “سبق برس”، أن عملية استقبال أعضاء السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات للراغبين في الترشح تسير على ما يرام ووفق ما يُمليه القانون المنظم لعمل السلطة.

وتقدمت عدة أسماء معظمها غير معروف من أجل سحب استمارات الترشح من السلطة التي تتولى لأول مرة الإشراف على الإنتخابات بعد سحب العملية من الإدارة، وتظهر من الأسماء المعروفة رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس.

وتضم القائمة إلى غاية الساعة السادسة من مساء الجمعة والتي حازتها “سبق برس” الأسماء التالية: “علي بن فليس، محمد الأمين حجاج، قرين سعيد، بن زعيم رشيد، رؤوف عايب، ملوحي أوس، عبدالحكيم حمادي، طواهري حميد، البكير مسعود، عروج مراد، علي بورحلة، السعيد رمضاني، علي زغدود، عبد القادر بن قرينة”.

وتجدر الإشارة أن رئيس الدولة عبد القادر بن صالح للهيئة الناخبة، استدعى بداية الأسبوع المنقضي الهيئة الناخبة لإختيار رئيس الجمهورية يوم 12 ديسمبر، بعد فشل الموعدين السابقين يوم 18 أفريل و4 جويلية.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020