-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تردد قناة بين سبورت – تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة " Bein sport News ".

تردد قناة بين سبورت – تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة " Bein sport News ".


ننشر على “مصر فايف” للجمهور الرياضي تردد قناة بي ان سبورت Bein sport العربية الإخبارية المفتوحة على القمر المصري نايل سات والقطري سهيل سات والعربي عربسات، الجزيرة الرياضية المفتوحة سابقاً، وهي قناة رياضية تابعة لمجموعة “bein” تم اطلاقها عام 2011 وكان يطلق عليها اسم الجزيرة الرياضية الإخبارية .

وتبث القناة مختلف البرامج التحليلية والإخبارية  ومن أبرز البرامج الأسبوعية التي تقدمها قناة بي ان سبورت، برنامج الليغا في أسبوع والذي يهتم بالكرة الإسبانية، وبرنامج من بريطانيا المتخصص في متابعة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالاضافة لبرنامج الدوري الأوروبي الذي يعرض من خلاله ملخص للدوري الأوروبي، وأيضا أخبار الرياضة الذي يبث على رأس كل ساعة يتم من خلاله تقديم مختلف الأخبار الرياضية، والحصاد الرياضي .

مشاهدة قناة بي ان سبورت الاخبارية بث مباشر




تردد بي ان سبورت تشاهدون من خلال قناة بي ان سبورت الإخبارية العربية المفتوحة مجاناً على مدار 24 ساعة جميع الأخبار الرياضية العربية والأجنبية بجودة عالية في الصورة والصوت، بالإضافة لمباريات مختلف الدوريات العربية والأوروبية .

القمرالتردد
سهيل سات11566
أفقى H
27500
2/3
نايل سات12604
أفقي  H
27500
2/

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020