-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

التفاصيل الكاملة لنقل المشجعين الى مصر لمساندة المنتخب الجزائري.

التفاصيل الكاملة لنقل المشجعين الى مصر لمساندة المنتخب الجزائري.


تنطلق الليلة، بداية من الساعة العاشرة مساء، عملية نقل حوالي 1300 مناصر للفريق الوطني لكرة القدم عبر شركة الخطوط الجوية الجزائرية نحو مصر، لمساندة المنتخب الوطني لكرة القدم في مباراة نصف النهائي التي تجمعه غدا بنيجيريا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وأكد المكلف بالإعلام لدى الجوية الجزائرية، أمين الأندلسي، في اتصال هاتفي مع “سبق برس” اليوم، أنه تم برمحة 10 رحلات لنقل المناصرين، تبدأ من الساعة العاشرة مساء وتستمر إلى غاية الخامسة من صباح الغد، حيث ستنطلق 7 رحلات من مطار العاصمة، رحلة واحدة من مطار وهران الدولي، رحلة واحدة من مطار قسنطينة ورحلة واحدة كذلك عبر مطار ورقلة الدولي.

وأضاف في ذات الصدد: “تكاليف الرحلة بعد تعليمات الوزير الأول، نور الدين بدوي، بتسخير كافة الإمكانيات لم تتجاوز 3.5 مليون سنتيم، لقد جندنا جميع الوسائل المادية والبشرية للتكفل برحلات المناصرين ونقلهم في أفضل الظروف”.

وقد أمر الوزير الأول، نور الدين بدوي، بتخصيص 10 طائرات لنقل المواطنين الراغبين في التوجّه إلى العاصمة المصرية القاهرة لمناصرة المنتخب الوطني.


المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020