-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حركة مجتمع السلم تدعو لاطلاق سراح لخضر بورقعة.

حركة مجتمع السلم تدعو لاطلاق سراح لخضر بورقعة.


دعت حركة مجتمع السلم، إلى إطلاق سراح لخضر بورقعة، بعد إيداعه اليوم الحبس المؤقت بمحكمة بئر مراد رايس، كما إعتبرت التعامل مع  الإختلاف في الآراء بهاته الطريقة تصرف خاطئ يمثل رسالة سلبية تجاه التطورات المستقبلية.

وثمنت حركة مجتمع السلم، اليومن في بيان لها، نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”، إستمرار الحراك الشعبي وتمسك المشاركين في المسيرات بالوحدة الوطنية في كل الولايات وتركيزهم على الأهداف السياسية التي إنطلق الحراك من أجلها، داعيةً المتظاهرين إلى التركيز على الأهداف السياسية والتخلي عن كل المظاهر والشعارات التي قد تضعفه وتشتته.

وجاء في ذات البيان، “إنا نثمن المجهودات المبذولة من مختلف الجهات لإنجاح “منتدى الحوار الوطني” المزمع عقده يوم 6 جويلية”، مردفة في ذات السياق “تثمن المجهودات التي يقوم بها ممثلو الحركة في اللجنة المديرة التي انعقدت مؤخرا في مقر الحركة تحت رئاسة السيد عبد العزيز رحابي والتي تميزت بحضور لافت لقوى المجتمع المدني بكل تنوعه، وفي اللجان الفرعية لا سيما لجنة الرؤية المنعقدة في مقر حزب طلائع الحريات حيث قدمت الحركة رؤيتها للحل في وثيقة مكتوبة متكاملة الجوانب إلى جنب رؤى التكتلات والأحزاب والشخصيات الأخرى”.

كما توقعت حركة مجتمع السلم، في بيانها، إنهيار الإقتصاد الوطني في خضم هاته الأزمة، في حالة ما لم الوصول إلى حل للمشكل السياسي الذي تعيشه البلاد منذ 4 أشهر تقريبا، والتوجه لإقامة حكم راشد قادر على تحقيق الإقلاع الإقتصادي في إطار من التوافق والتعاضد والتعاون بات لا مفر منه بالنظر لصعوبة التحديات، حسب تعبيرها.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020