-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر - كينيا : هل ستنهي الجزائر عقدة المباريات الافتتاحية في كاس افريقيا ؟

الجزائر - كينيا : هل ستنهي الجزائر عقدة المباريات الافتتاحية في كاس افريقيا ؟


يراهن المنتخب الوطني الجزائر، على الخروج عن القاعدة، حين يواجه منتخب كينيا، سهرة اليوم، بداية من الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر ، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا 2019 الجارية وقائعها بمصر.

ويسعى “الخضر” لتحقيق مجموعة من الأرقام، ووضع حد لرقم “هيتشكوكي”، أصبح اليوم يدخل التشاؤم وسط الجزائريين، يتعلق بعدم قدرة “الخضر” على تحقيق انتصار في أول مباراة ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا، فمن أصل 17 دورة شارك فيها “الخضر”، لم يحقق المنتخب الجزائري فوزا في مباراة الافتتاح سوى أربع مرات، أمام زامبيا في 1982 وأمام مالاوي في 1984، ثم أمام منتخب نيجيريا سنة 1990، حين توج المنتخب باللقب الوحيد، وأخيرا سنة 2015 أمام منتخب جنوب إفريقيا.

ومن غير المتوقع أن يُحدث بلماضي تغييرات كثيرة على التشكيلة التي واجهت مالي في آخر مباراة ودية جرت بالدوحة وحقق المنتخب خلالها انتصارا مهما، باستثناء إعادة القائد رياض محرز إلى التشكيلة الأساسية التي غاب عنها أمام مالي، فيما سيلعب الحارس رايس مبولحي أساسيا، رغم المخاوف من عدم امتلاكه لكل مؤهلاته البدنية، على أن يتكون الدفاع من يوسف عطال وعيسى ماندي وجمال الدين بن لعمري، في حين سيتم توظيف رامي بن سبعيني على الجانب الأيسر بدلا من محمد فارس.

أما في في وسط الميدان الدفاعي، فإن مهدي عبيد سيلعب أساسيا، على غرار ياسين براهيمي المُطالب بتقديم دعم للهجوم، فضلا عن سفيان فغولي ويوسف بلايلي، وسيجد هداف المنتخب، بغداد بونجاح، نفسه مع رياض محرز من أجل إيجاد الثغرات في دفاع منتخب كينيا، بينما سيترك اسماعيل بن ناصر مكانه إلى محرز.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020